الثلاثاء، 31 مايو 2016

مشاهدة مباراة النصر ولخويا بث مباشر في دوري ابطال اسيا اليوم 5-4-2016

التصنيفات :

مشاهدة مباراة النصر ولخويا بث مباشر في دوري ابطال اسيا اليوم 5-4-2016
مباراة النصر ولخويا  
النصر ولخويا  



أضـــف تعــــليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة

خبر عن المباراة 
يتطلع النصر إلى المحافظة على صدارة مجموعته الآسيوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على لخويا القطري في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عبدالله بن خليفة بالدوحة في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا. ويأمل النصر الذي يضع البطولة القارية ضمن أولوياته في هذا الموسم بعد أن فوت فرصة المنافسة على لقب الدوري المحلي، في العودة بالعلامة الكاملة التي تبقيه في صدارة المجموعة وتقربه بنسبة كبيرة من بلوغ الدور ثمن النهائي سيما وأنه سيرمي بكل ثقله في هذه المباراة التي تعتبر منعطفا مهما للفريق في البطولة التي يسعى للوصول من خلالها إلى أبعد نقطة ممكنة، في الوقت الذي يطمح فيه لخويا إلى استعادة توازنه وتحقيق فوزه الأول في المجموعة والعودة بقوة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني خصوصا وأنه يدرك أن أي نتيجة بخلاف الفوز ستصعّب من مهمته وربما يجد نفسه خارج أسوار المنافسة مبكرا. وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين أراحا عددا من نجومهما في الدوري المحلي في كلا البلدين تأهبا لموقعة الليلة التي تبدو متكافئة من الناحية الفنية.
ويدخل النصر المباراة وهو في صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط جمعها من ثلاث مباريات حيث فاز على بونيودكور الأوزبكي وتعادل أمام بونيودكور ولخويا، ويبرز في صفوفه حسين عبدالغني وعمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبولندي أدريان ميرزيفسكي والمالي ماديبو مايغا.

فيما يدخل لخويا المباراة وهو في المركز الأخير برصيد نقطتين جمعها من ثلاث مباريات حيث خسر في الأولى وتعادل في الثانية أمام ذوب آهن الإيراني قبل أن يتعادل في الثالثة أمام النصر، ويبرز في صفوف الفريق كلود أمين وأحمد ياسر ومحمد موسى وخالد مفتاح وكريم بوضياف وإسماعيل محمد والأسباني تشيسو فلوريس والكوري نام تاي هي والتونسي يوسف المساكني والكنغولي ديوكو كالويتوكا.

موعد مباراة
  الساعة 17:30 بتوقيت مصر

 الساعة 18:30 بتوقيت السعودية
 الساعة 18:30 بتوقيت فلسطين
 الساعة 19:30 بتوقيت قطر

شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

8 Response to مشاهدة مباراة النصر ولخويا بث مباشر في دوري ابطال اسيا اليوم 5-4-2016

5 أبريل 2016 في 3:12 م

ويحتل فريق النصر السعودي المركز الأول في المجموعة الثانية في دوري أبطال أسيا برصيد خمسة نقاط تمكن من حصد النقاط من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، وسوف يسعى فريق النصر في مباراته أمام لخويا بتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد قي صدارة المجموعة .

ويحتل فريق لخويا القطري المركز الأخير في نفس المجموعة برصيد نقطتين تمكن من حصدهم من التعادل في مباراتين وخسارة مباراة، وسوف يسعى فريق لخويا من تحقيق نتيجة إيجابية كونه يمتلك أفضلية الأرض والجمهور للظفر بنقاط المباراة والصعود لمراكز متقدمة في المجموعة .

5 أبريل 2016 في 3:12 م

نرصد لكم موعد مباراة النصر السعودي ولخويا القطري في إطار منافسة دوري أبطال أسيا المباراة الرابعة في دور المجموعات، حيث يستقبل فريق لخويا القطري نظيره السعودي فريق النصر على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، بعد أن انتهت المباراة الأولي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما .

5 أبريل 2016 في 3:14 م


أكد المدير الفني لفريق النصر السعودي الأسباني راؤول كانيدا أن مواجهة فريق لخويا القطري من أصعب المباريات في دور المجموعات في البطولة، واكد المدرب انه يطمح لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة وأكد أن المباراة لن تكون سهلة لفريقي وسوف تكون مباراة تنافسية وصعبة للغاية في ظل امتلاكهم للأفضلية وهم الأرض والجمهور .

5 أبريل 2016 في 3:14 م

ننشر موعد مباراة النصر ولخويا اليوم #الثلاثاء الموافق ل 5 ابريل 2016، في مباريات دوري ابطال اسيا، حيث توقيت مباراة النصر ولخويا اليوم، ضمن مباريات دوري ابطال اسيا 2016، حيث مبارا ة النصر ولخويا ، لحساب مباريات دوري ابطال اسيا، في اطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، في المواجهة التي يستقبل من خلالها نادي لخويا ضيفه النصر السعودي على ارضية استاد خليفة بن عبد الله بنادي لخويا، وفي هذا التقرير على كورة بوست ستجدون توقيت المباراة الي جانب القنوات الناقلة لها.

مباراة النصر السعودي ولخويا القطري في مباريات اليوم #الثلاثاء من دوري ابطال اسيا، يدخلها نادي النصر السعودي وهو يتواجد في المركز الاول من المجموعة برصيد خمسة نقاط، حققها بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الي جانب التعادل في مناسبتين، فما لم ينهزم في المباريات الماضية، وفي المقابل يدخل فريق لخويا مباراة النصر اليوم، وهو يتواجد في المركز الاخير من المجموعة برصيد نقتطين.

5 أبريل 2016 في 3:15 م

مشاهدة مباراة النصر ولخويا بث مباشر اليوم بتاريخ 05-04-2016 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث يواجه فريق النصر السعودي نظيره فريق لخويا القطري وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا لكرة القدم في

اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ) .

ويحتل فريق لخويا المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطتين , بينما يحتل فريق النصر المركز الاول برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن أصفهان الوصيف , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

لخويا Vs النصر .
البطولة : دوري أبطال آسيا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : استاد عبدالله بن خليفة (ارضية لخويا) .
المعلق : علي محمد علي .

5 أبريل 2016 في 3:16 م


تقرير عن اللقاء :

يواجه فريق النصر السعودي نظيره فريق لخويا القطري وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ) .


ويحتل فريق لخويا المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطتين , بينما يحتل فريق النصر المركز الاول برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن أصفهان الوصيف , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

5 أبريل 2016 في 4:52 م

تنتظر لخويا القطري مواجهة حياة او موت امام النصر السعودي الثلاثاء في الجولة الرابعة لدوري ابطال اسيا ضمن المجموعة الاولى، حيث لا بديل امام ممثل الكرة القطرية سوي الفوز لايقاف اخفاقاته المتتالية محليا وقاريا.

ويحتل لخويا المركز الرابع والاخير بالمجموعة برصيد نقطتين ، مقابل 5 نقاط للنصر المتصدر

ويعاني لخويا بشكل كبير هذا الموسم محليا بعد فقدانه لقب الدوري القطري، وتراجعه الى المركز الرابع بعد خسارته المفاجئة امام الوكرة الجمعة في الجولة الرابعة والعشرين والتي تهدده بالخروج من المربع وفقدانه لقبه الثاني كأس قطر التي حققها الموسم الماضي للمرة الاولى.

كما يعاني على المستوى القاري لعدم تحقيقه اي انتصار حتي الان، واكتفى بالتعادل مرتين والخسارة مرة واحدة.

وستكون مباراة النصر الفرصة الاخيرة للخويا للتمسك بآماله الصعبة في الوصول الى دور ال 16 ، والاستمرار في البطولة الاسيوية التي قد يغيب عنها للمرة الاولى الموسم القادم اذا ظل في مركزه الرابع بالدوري القطري.

والمهمة ليست سهلة امام لخويا رغم نجاحه في العودة بنقطة ثمينة من الرياض في الجولة الماضية بتعادله 1-1، لكن التعادل لن يكون مرضيا وسوف يزيد من صعوبة حظوظه.

5 أبريل 2016 في 4:52 م



المهمة ليست سهلة ايضا لرغبة النصر في الفوز والتمسك بالصدارة والابتعاد عن مطاردة زوب اهان الايراني قبل لقائهما المرتقب في الجولتين الاخيرتين ، كما ان النصر يسعى لوضع حد لتفوق لخويا عليه، حيث تعادلا في الدوحة وفاز لخويا 3-1 في الرياض الموسم الماضي ضمن دور المجموعات وتأهل لخويا ولم يتاهل النصر الذي لم يستطع تحقيق الفوز الاول على منافسه في لقاء الذهاب هذا الموسم.

إرسال تعليق





لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر
فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد

ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة