الأحد، 29 مايو 2016

مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر في الدوري الايطالي بتاريخ اليوم 11-4-2016

التصنيفات :

مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر في الدوري الايطالي بتاريخ اليوم
مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر
مباراة روما وبولونيا



اضـــــــــــــــف تعلـــــــــــــــيق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة


خبر عن اللقاء 
يستضيف فريق روما الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نظيره بولونيا، على ملعب «الأوليمبيكو» ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم «كالتشيو».
يحتل روما صاحب الضيافة المركز الثالث برصيد 63 نقطة وبفارق سبعة نقاط عن نابولي الوصيف، بينما يحتل بولونيا المركز الـ 14 برصيد 36 نقطة.
يدخل فريق روما المتسلح بعاملي الملعب والجمهور اللقاء، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ لتقليص فارق النقاط مع نابولي ومواصلة الضغط عليه؛ للظفر بالمركز الثاني المؤهل للمشاركة بدوري أبطال أوروبا مباشرة.
وتحظى المباراة بمتابعة كبيرة من الجماهير المصرية، التي تحرص دائمًا على مؤازرة طيورها المهاجرة، وعلى رأسهم فرعون روما.
من جانبه يأمل محمد صلاح في استعادة ذاكرة التهديف التي غابت عنه خلال المباريات الأخيرة للفريق، بالوصول إلى شباك بولونيا ورفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 12 بالكالتشيو.
واستدعى سباليتي المدير الفني لفريق روما 23 لاعبًا لمباراة بولونيا، وهم:
أنطونيو روديغر، لوكاس دين، لياندرو كاستان، كيفن ستروتمان، دييغو بيروتي، إدين دزيكو، فرانشيسكو توتي، محمد صلاح، مايكون دوغلاس، ياغو فالكي، ميراليم بيانيتش، دانييلي دي روسي، سيدو كيتا، وليام فانكوير، ستيفان الشعراوي، أليساندرو فلورينزي، تشيزني فويتشخ، مورجان دي سانتيس، دوس سانتوس إيمرسون بالميري، فاسيليس توروسيديس، كونستانتينوس مانولاس، صالح أوتشان، إرفين زوكانوفيتش.
وشهدت قائمة فريق العاصمة الإيطالية «روما» غياب الدولي البلجيكي ناينجولان، نجم وسط فريق الذئاب؛ بسبب الإيقاف.
خبر اخر 
 تختتم اليوم مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة  الدورى الأيطالى ، حيث يلتقى روما بضيفه بولونيا بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما .
ويسعى روما للأقتراب أكثر من نابولى صاحب المركز الثانى ، وذلك  من أجل ضمان المشاركة المباشرة فى دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل ، حيث يحتل روما المركز الثالث برصيد 63 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن نابولى و13 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.
ومن المتوقع  أن يشارك صلاح بصفة اساسية فى خط الهجوم إلى جانب ستيفان شعرواى ، حيث يتألق الثنائى بشكل كبير منذ أن لعبا معاً حينما أنضم شعرواى إلى روما فى يناير الماضى .
أما بولونيا فيسعى إلى ضمان مركز جيد فى المنطقة الدافئة ، وتفادى الدخول فى دوامة حسابات  الهبوط ، وكان الفريقان قد تعادلا بهدفين لمثلهما ذهاباً فى بولونيا .

شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

No Response to "مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر في الدوري الايطالي بتاريخ اليوم 11-4-2016"

إرسال تعليق





لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر
فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد

ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة