الثلاثاء، 31 مايو 2016

مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر في دوري ابطال اسيا اليوم 6-4-2016

التصنيفات :

مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر في دوري ابطال اسيا اليوم
مباراة الهلال والجزيرة


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 


خبر عن اللقاء
يسعى الهلال إلى وضع حد لنتائجه المتفاوتة في دوري أبطال آسيا وتسجيل نتيجة إيجابية عندما يستقبل الجزيرة الإماراتي مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض برسم الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من البطولة. ويتطلع الهلال الذي فرط في فوزين سهلين في مباراتيه الأولى والثالثة إلى إيقاف نزيف النقاط وتحقيق فوزه الثاني الذي قد يضعه في صدارة المجموعة فيما لو تعثر تركتور سازي الإيراني أمام بختاكور الأوزبكي وفي نفس الوقت الاقتراب من طرق أبواب الدور ثمن النهائي، بينما تعتبر المباراة هي الفرصة الأخيرة للجزيرة، حيث أن الفوز وحده سيكون كفيلا بإنعاش حظوظه في التأهل فيما التعادل أو الخسارة تعني الخروج من البطولة بنسبة كبيرة. وبالنظر لوضع الفريقين الفني والعناصري فإن الهلال المدعوم بجماهيره الغفيرة سيكون مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة سيما وأنه يملك كل مقومات التفوق التي تمنحه الأفضلية المطلقة في المباراة والظفر بنقاطها الثلاث.
ويدخل الهلال المباراة وهو في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من ثلاث مباريات حيث فاز كما تعادل أمام بختاكور الأوزبكي قبل أن يتعادل مع الجزيرة، ويبرز في صفوفه خالد شراحيلي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالله الزوري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري والكوري كواك تاي هي والبرازيلي إيلتون ألميدا فيما تبقى مشاركة الثنائي البرازيلي ديجاو وكارلوس إدواردو رهينة جاهزيتهما البدنية والفنية.

شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

No Response to "مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر في دوري ابطال اسيا اليوم 6-4-2016"

إرسال تعليق





لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر
فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد

ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة