الاثنين، 30 مايو 2016

مشاهدة مباراة لبنان وميانمار بث مباشر يوتيوب اليوم 29-3-2016

التصنيفات :

مشاهدة مباراة لبنان وميانمار بث مباشر يوتيوب اليوم
مشاهدة مباراة لبنان وميانمار بث مباشر
مباراة لبنان وميانمار
لبنان وميانمار

أَضف تعــــليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 


مشاهدة , مباراة , لبنان وميانمار , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 2 , تعليق عربي , جوجل لبنان لمشاهدة مباراة لبنان وميانمار , القنوات الناقلة البث الحي المباشر , مباشر لبنان وميانمار , منتخب لبنان اليوم , مباراة لبنان , القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة لبنان وميانمار , اياب تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 , مشاهدة مباراة لبنان علي الهاتف الجوال الموبايل التابلت الاندوريد الايفون , مجانا اليوم الثلاثاء بتاريخ 29-3-2016

خبر عن المباراة 
منتخب لبنان لكرة القدم المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش أهدافه للمباراة أمام ميانمار في صيدا اليوم، الأخيرة في المجموعة السابعة ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019، بـ«الفوز وضمان المركز الثاني عن جدارة»، على رغم الحسابات المعقّدة للتأهّل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم ومن ضمنها البت بمصير مباريات الكويت.
وجدد رادولوفيتش تهنئته للاعبيه على أدائهم المميز في المباراة الصعبة أمام كوريا الجنوبية التي جمعتهما الخميس الماضي في مدينة آنسان، وخسرها لبنان بهدف من دون ردّ في الوقت بدل الضائع، بعدما أحرج أصحاب الأرض طويلاً.
وإعتبر رادولوفيتش أن «الخسارة كانت موجعة في ضوء ما قدّمناه، لكننا طوينا الصفحة الآن ونتطلّع إلى المباراة في صيدا وما بعدها. وطلبت من اللاعبين قبيل التدريب الذي أجروه الأحد التركيز والتخلّص تدريجاً من عبء السفر الطويل وفارق التوقيت».

شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

No Response to "مشاهدة مباراة لبنان وميانمار بث مباشر يوتيوب اليوم 29-3-2016"

إرسال تعليق





لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر
فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد

ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة